أرشيف الأخبار

تعيين سيسيل هيوي في منصب المستشار الأول لمشروع الريم مول

18 - مارس - 2015

تم اليوم الإعلان عن تعيين سيسيل هيوي، أحد أشهر المتخصيين المرموقين في مجال التطوير العقاري في منصب المستشار الأول لمشروع الريم مول، الوجهة الجديدة للتسوق والترفيه في إمارة أبوظبي.

ويحمل سيسيل خبرة تناهز 25 عاماً، وسيكون مسؤولاً عن النواحي الرئيسية لتطوير وتقديم المشروع الذي تبلغ تكلفته مليار دولار أمريكي، والذي سيصبح واحد من أكبر المولات في الإمارات العربية المتحدة. وشارك سيسيل قبل إنضمامه الى الريم مول في عدد من مشاريع تطوير مراكز التسوق في الشرق الأوسط والولايات المتحدة وأوروبا. شمل مشاريعه التطوير في غرب الولايات المتحدة والمانيا واسكتلاندا وروسيا واسبانيا من بينها مركز التسوق مدريد زانادو الذي يضم اول حديقة ثلجية في أوروبا.

وكان سيسيل قد شغل مؤخراً منصب المدير الأول للتطوير ضمن قسم مراكز التسوق في مجموعة ماجد الفطيم في دبي، والذي كان مسؤولاً فيه عن تطوير عدد من مراكز التسوق في المملكة العربية السعودية ولبنان. كما شغل سيسيل سابقاً عدداً من المناصب القيادية الاستراتيجية في مجموعة من شركات التطوير العالمية من بينها شركة "إفاناهو كامبريدج"، وهي شركة تطوير مراكز تسوق دولية مقرها كندا، وشركة "تريزكهان" واحدة من أكبر شركات تطوير مراكز التسوق في أمريكا الشمالية.

ويتم تطوير مشروع الريم مول من قبل الشركة الوطنية العقارية بالشراكة مع شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية، وسيكون مركزاً لأنشطة التجزئة والترفيه والمطاعم ويمتد على مساحة مليوني قدم مربع في موقع استراتيجي على جزيرة الريم – المنطقة السكنية والتجارية الجديدة والتي ستكون موطناً لما يقارب 200 ألف شخص.