أرشيف الأخبار

الشركة الوطنية العقارية تعلن عن شراكة جديدة مع شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية لتطوير الريم مول

02 - نوفمبر - 2014

قامت الشركة الوطنية العقارية بتوقيع اتفاقية شراكة جديدة مع شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية لتطوير مشروع الريم مول، حيث ستقوم شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية بموجب هذه الإتفاقية بإستثمار 224 مليون دولار أمريكي من خلال شركة العرفج العقارية التابعة لها، مما يعتبر إنجازاً هاماً لهذا المشروع.

وسيكون الريم مول مركزاً لأنشطة التجزئة والترفيه والمطاعم ويمتد على مساحة مليوني قدم مربع في موقع استراتيجي على جزيرة الريم – المنطقة السكنية والتجارية الجديدة والتي ستكون موطناً لما يقارب 200 ألف شخص. ودخل مشروع المليار دولار أمريكي المراحل الأخيرة من التصاميم، وستبدأ أعمال التطوير في مطلع العام 2015 ومن المتوقع افتتاحه رسمياً في العام 2018، وسوف يوفر عند انتهائه مجموعة واسعة من عروض التسوق والاسترخاء والترفيه العائلية الى أبوظبي من بينها 450 متجراً و85 مطعماً.

وقال السيد/ سميع الدين صديقي، الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية العقارية: "تعتبر هذه الإتفاقية إنجازاً مهماً ضمن جهودنا في توفير وجهة التسوق والترفيه الأبرز في قلب العاصمة الإماراتية أبوظبي. هنالك إدراك واضح بأن هنالك حاجة في أبوظبي لمركز تسوق عالمي المستوى يلبي حاجات سكان جزيرة الريم، وتمثل هذه الإتفاقية مع شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية خطوة هامة نحو تلبية هذه الحاجات." 

من جانبها ، قالت السيدة/ ناديا عقيل، الرئيسة التنفيذية لشركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية: "إن شراكتنا الاستراتيجية في مشروع الريم مول ستضمن تسليم المشروع في الوقت المحدد، والذي يعتبر إضافة هامة الى قطاع التجزئة في المنطقة. ويعتبر هذا  الاستثمار من اكبر الاستمارات التي قامت بها الشركة، مما سيعزز بشكل كبير علاقتنا مع شركائنا في القطاع مثل الشركة الوطنية العقارية، بالإضافة الى ترسيخ مكانتنا كإحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة المشاريع العقارية."

وتعتبر شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية التي تأسست في العام 2000 ومقرها دولة الكويت من الشركات البارزة في مجال المشاريع التجارية التي تدعم التطور والنمو في القطاع العقاري في المنطقة. وتوفر الشركة خدمات إدارة المشاريع والاستشارات إضافة الى خدمات إدارة العقارات والمرافق.