أرشيف الأخبار

الشركة الوطنية العقارية تتوسع في أنشطتها لتشمل إدارة الأملاك والعقارات للغير

10 - نوفمبر - 2014

في إطار تعزيز تواجدها الإقليمي والتوسع في مجال الاستثمار والتطوير العقاري الذي تعمل به، أعلنت الشركة الوطنية العقارية عن البدء في تقديم خدمات إدارة الأملاك العقارية للغير من خلال خبرتها الواسعة في هذا المجال.

وحول هذه الخدمة صرح الرئيس التنفيذي للشركة السيد/ سميع الدين صديقي أن الوطنية العقارية قد قررت البدء بهذا النشاط بعد دراسة واقعية للسوق المحلي أكدت حاجة الكثير من الشركات والملاك لهذا النوع من الخدمات، إضافة إلى إفتقاد الخبرة في هذا النشاط حالياً في السوق الكويتي.
هذا وقد أكد السيد/ سميع الدين أن سجل الشركة الوطنية العقارية يحفل بالمعرفة العميقة والخبرة الواسعة في إدارة الممتلكات، وأن الشركة ستقوم بتوفير حلول متكاملة في هذا المجال تشمل تسويق وإدارة الأملاك، تحصيل الإيجارات، خدمات الصيانة، الخدمات القانونية، بالإضافة إلى إعداد التقارير المحاسبية وغيرها من الخدمات الخاصة بهذا النشاط وبأسعار تنافسية.

ومن الجدير بالذكر، أن الشركة الوطنية العقارية تراعي كافة المتطلبات والمواصفات الخاصة بمقاييس نظام الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة "LEED" من خلال تطوير المشاريع والمباني التابعة لها بنظام "المباني الخضراء" للحفاظ على أكبر قدر من التوفير في الطاقة والكفاءة المائية وانبعاثات غاز ثاني أوكسيد الكاربون وتحسين البيئة الداخلية للتصميم، وغيرها.

 لمزيد من المعلومات والإستفسارات، يرجى الإتصال على 1804404 داخلي رقم 600 – نقال 99884364