أرشيف الأخبار

الشركة الوطنيّة العقاريّة تؤكّدُ استمرارَ العمل بمشروع "بالم سيتي ريزيدانس" في ليبيا

15 - يوليه - 2012

تؤكّدُ الشركة الوطنيّة العقاريّة، من خلال إحدى شركاتها التابعة شركة البحر الأبيض المتوسّط للاستثمار القابضة، وشركة بالم سيتي المحدودة، المالكة للمنتجع السكني "بالم سيتي ريزيدانس" في ليبيا، بأنَّ أعمالَ البناء استمرت على قدم وساق في المشروع رغم التحدّيات التي مرت بها ليبيا.

وضمن إطار العمل الراهن، تشدّدُ الشركة الوطنيّة العقاريّة مجدّداً على طمأنة جميع المستثمرين حيث إنه رغم التحدّيات الكبرى التي واجهها مشروع "بالم سيتي ريزيدانس" خلال فترة الاضطرابات في ليبيا، وبفضل التحرّك الفوريّ الذي قامَ به المساهمون ومجموعة المدراء التنفيذيّين، ظل مشروع "بالم سيتي ريزيدانس" صامداً ولم تلحق به سوى أضرار طفيفة لا تذكر.

وخير دليل على ذلك إن بالم سيتي استطاعت الاحتفاظ بعددٍ من الوحدات السكنيّة المؤجّرة بموجب عقودٍ مبرمة قبل الأحداث الأخيرة، كما قامت بتأمين عددٍ آخر من الوحدات السكنيّة المؤجّرة لعملاء جدد لفترات زمنيّة تتراوح ما بين شهر واحد و3 سنوات. وقد تحقق هذا الهدفِ بفضل تضافر جهود فريق شركة بالم سيتي وسرعة تدبّر الأمور حيالَ الوضع القائم إذ باشروا في تنفيذِ مهمّةٍ سريعة قضت بإعادةِ العقار إلى حالتهِ الأصليّة. وتجدر الإشارة إلى أنّ نسبة إشغال الوحدات السكنيّة تبلغ حالياً 80%.

للمزيد من المعلومات، زوروا موقعنا الإلكتروني www.palmcityresidences.com، أو راسلونا عبر البريد الإلكتروني info@mihplc.com