أرشيف الأخبار

الشركة الوطنية العقارية تشارك في سيتي سكيب الكويت للعام 2014

23 - نوفمبر - 2014

كجزء من معرض سيتي سكيب الكويت للعام 2014، يشارك الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية العقارية السيد/ سميع الدين صديقي كمتحدث رئيسي في قمة الكويت العقارية، بالإضافة إلى مشاركة شركة الكويت وادي النيل للتنمية العمرانية "كواديكو" في المعرض وهي إحدى الشركات التابعة للشركة الوطنية العقارية، وذلك من خلال تقديم مشروع جراند هايتس في سيتي سكيب الذي سيقام في 7 ديسمبر 2014 على أرض المعارض الدولية في الكويت.

وفيما يتعلق بورقة العمل الي سيتناولها السيد/ صديقي خلال القمة، يركز موضوعها على (منظمة الأراضي المدنية) وعن كيف يحسن القادة في تطوير مدنهم والدروس المستفادة بالنسبة للكويت.
وقد عبر السيد/ صديقي عن أهمية قمة الكويت العقارية ومعرض سيتي سكيب حيث قال: "من المهم أن يجتمع كافة أصحاب الأعمال في الكويت لبناء فهم مشترك حول الإتجاه الذي يجب أن تتخذه الكويت في مجال التطوير. وقد أضاف بأن مشاكل التنمية والتطوير ليست مشاكل يمكن أن يقوم بحلها كل مجموعة بمفردها، ولكنها مشاكل تحتاج إلى الجمع بين خبرات المطورين، المنظمين وأعضاء المجتمع معاً لإيجاد الحلول المناسبة لها. وإختتم قائلاً: يعد نشاط مثل معرض سيتي سكيب بداية رائعة لجمع كافة المشاركين لمناقشة التطوير معاً".

ومن الجدير بالذكر، أن "كواديكو" التابعة للشركة الوطنية العقارية ستقوم بالمشاركة في معرض سيتي سكيب الكويت لعرض مشروعها "جراند هايتس" الواقع في مدينة السادس من أكتوبر في القاهرة، والذي يعد أحد أهم التجمعات العمرانية الجديدة في جمهورية مصر العربية. يقدم مشروع جراند هايتس مجتمع سكني آمن متكامل، حيث يوفر مساحات كبيرة ومرافق خدمات عامة تتضمن مراكز طبية، حدائق عامة، مطاعم ومحلات تجارية، وغيرها. هذا وقد تم بيع كافة الوحدات في المرحلة الحالية، في حين أبدى فريق المشروع إهتمامه في تبادل الرؤيا حول مشروع جراند هايتس في الكويت لإعطاء الفرصة للمستثمرين الكويتيين للمشاركة في المراحل المقبلة التي يتم العمل على تطويرها.