أرشيف الأخبار

تعيين ستيوارت إنغرام مدير التطوير لمشروع الريم مول

14 - أغسطس - 2014

أعلنت الشركة الوطنية العقارية، اليوم عن تعيين ستيوارت إنغرام في منصب مدير التطوير لمشروع الريم مول، الوجهة الجديدة لأنشطة التجزئة والترفيه والطعام في مدينة أبوظبي. وسيكون ستيوارت مسؤولاً عن جميع نواحي تطوير المشروع الذي سيغدو عند اكتماله أحد أكبر مراكز التسوق في دولة الإمارات العربية المتحدة.
ويعد ستيوارت مهندس مدني يحمل خبرة تناهز العشرين عاماً في مجال تطوير المشاريع العقارية الدولية، وهو حاصل على خمسة جوائز دولية في قطاع الإنشاءات. كما يملك معرفة واسعة متخصصة بقطاعي التجزئة والعقارات في منطقة الشرق الأوسط، حيث عمل سابقاً على مشاريع اقليمية ضخمة من بينها دبي مول ومول الإمارات وسكي دبي والموج مسقط.

من الجدير بالذكر، أن ستيوارت قد عمل مسبقاً على إدارة العديد من مشاريع التطوير الضخمة في كل من المملكة المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط، لذا فهو يُعد إضافة مميزة الى فريق العمل لدينا في الشركة. كما يملك ستيوارت سجلاً حافلاً في تسليم المشاريع في الوقت وفي حدود الميزانية المحددة لها، لذا سيكون تركيزه على تسليم الريم مول ضمن سياق الجدول الزمني المحدد."

ومن المقرر أن تبدأ أعمال تطوير الريم مول في مطلع العام المقبل 2015، وسيستغرق العمل في هذا المشروع ما يقارب الثلاث سنوات ليتم افتتاحه رسمياً في 2018.