أرشيف الأخبار

الوطنية العقارية تشارك للمرة الثانية على التوالي في معرض سيتي سكيب أبو ظبي لعام 2009

20 - أبريل - 2009

شاركت الشركة الوطنية العقارية للمرة الثانية على التوالي في معرض سيتي سكيب أبو ظبي للفترة من 19-22 أبريل 2009 من خلال شركة ريم للتطوير، وذلك لطرح احد أهم مشاريعها البارزة وهو مشروع الريم مول ومجمع كارينا فيوز السكني في جزيرة الريم ، حيث كانت هذه المشاركة بصفة خاصة تتركز على عرض الأبراج السكنية الأربعة والتي أطلق عليها اسم Carina Views. وقد جاءت هذه المشاركة تمهيدا لخطة الشركة خلال الأشهر القليلة المقبلة للبدء بإطلاق الحملة التسويقية الأولى عن إعلان خطة البيع للشقق السكنية ضمن الأبراج الأربعة. هذا وقد تم استقبال عدد من المهتمين بالمشروع خلال المعرض الذين كانت لديهم عدة استفسارات مختلفة حول المشروع.

هذا وقد زار كل من نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم و الفريق الأول محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي للمعرض، كرسالة واضحة على اهتمام مسئولي الإمارات بالسوق العقاري بشكل خاص خلال عام 2009/2008.

ومن جهة أخرى ألقيا سموهما نظرة على الجناح الخاص بالمشروع، حيث تم تقديم شرح وافي من قبل القائمين عليه، الذين وجهت لهم من قبل سموهما استفسارات عدة بشكل عام من منطلق الاهتمام الذي حظي به المشروع خلال هذا المعرض.