اخر الأخبار

الشركة الوطنية العقارية تستضيف "إتحاد سباق الدراجات الهوائية" الذي تنظمه هيئة الكويت لركوب الدراجات في سوق شرق

01 - نوفمبر - 2016

أعلنت الشركة الوطنية العقارية، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال الاستثمار العقاري وإدارة وتطوير العقارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن استضافتها لإتحاد سباق الدراجات الهوائية الذي تنظمه هيئة الكويت لركوب الدراجات الهوائية وذلك في مشروع سوق شرق الواجهة البحرية.

بعد إنطلاق سباق الدراجات في عام 2015، تستمر مراحل سباق الدرجات الهوائية التي تتألف من أربعة مراحل، حيث تقام كل مرحلة في إحدى محافظات دولة الكويت وفي أشهر مختلفة خلال العام. وقد قامت الشركة الوطنية العقارية من خلال مشروع سوق شرق بإستضافة الإنطلاقة الأولى لهذا العام في شهر أكتوبر تحت شعار "الصحة" على أن تُتابع مراحل السباق الثلاث المتبقية في كل من شهر يناير، مارس ومايو تحت شعارات مختلفة وفي محافظات أخرى.
إمتدت مسافة السباق إلى 5 كم بداية من سوق شرق ونهاية في أبراج الكويت ذهاباً وإياباً، هذا وقد شارك في السباق أكثر من 140 متسابقاً من مختلف أنحاء منطقة الخليج العربي حيث قطع المتسابقون من الرجال والنساء 10 أشواط و5 أشواط على التوالي، للتنافس على ربح لقب صدارة هذا الدوري حتى بدء المرحلة الثانية في يناير 2017.

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة في الشركة الوطنية العقارية، السيد/ سميع الدين صديقي: "نشكر منظمي هذا السباق لاختيارهم مشروع سوق شرق لإستضافة الإنطلاقة الأولى لهذا الحدث. ونحن في الشركة الوطنية العقارية نؤكد مساندتنا وإلتزامنا في تشجيع المبادرات التي من شأنها تعزيز أسلوب حياة متوازن وأكثر صحة، بالإضافة إلى إهتمامنا في دعم المبادرات المحلية التي تقدم مساهمات قيمة لمجتمعنا."
ومع تقديم أنشطة متنوعة تناسب كافة الأذواق، يستمر مشروع سوق شرق الواجهة البحرية بكونه واحداً من أهم وأكثر الأسواق زيارة في الكويت، وموقع مميز لإستضافة الأنشطة والفعاليات التي تقام في الهواء الطلق على مدى السنة.

يضم مشروع "سوق شرق" ثلاثة أقسام مختلفة تجعل منه تجربة تسوق فريدة من نوعها وتشمل تلك الأقسام مركز التسوق الذي يضم مجموعة كبيرة من أشهَر العلامات التجارية والمطاعم والمقاهي ومراكز الترفيه. وسوق السمك والخضار الذي يجمع ما بين الماضي والحاضر ويشهد على التاريخ العريق من الجودة والنضارة والاقتصاد النابض بالحياة. وأخيراً نادي الوطنية لليخوت - المارينا الذي يمثّل بوابة لسفن الصيد ويستوعب مئات من مراسي اليخوت الخاصة.