اخر الأخبار

الشركة الوطنية العقارية أول عضو مستدام لدى مؤسسة "أربن لاند انستتيوت" في الكويت والشرق الأوسط

13 - مارس - 2016

أعلنت الشركة الوطنية العقارية، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال الاستثمار العقاري وإدارة وتطوير العقارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إنضمامها إلى مؤسسة "أربن لاند انستتيوت" كأول عضو مستدام في الكويت والشرق الأوسط .

من خلال هذه العضوية تنضم الشركة الوطنية العقارية إلى نخبة من أبرز المطورين العالميين والأكثر خبرةً في مجال الاستثمار العقاري بمن فيهم "تيشمان سباير"، و"إس أو إم الهندسية"، و "جي بي مورغان لإدارة الأصول"، و"كوليرز انترناشيونال"، و"برودنشال للمستثمرين العقاريين". وبإنضمام الشركة الوطنية العقارية كعضو مستدام في هذه المؤسسة، سوف يتم تسجيل إنضمام 16 عضو من الإدارة التنفيذية للشركة كأعضاء رسميين في مؤسسة "أربن لاند إنستتيوت" حيث سيكون لهم مشاركة في الملتقيات العالمية للمؤسسة، بالإضافة إلى المشاركة في المجالس الإقليمية وحصولهم على أحدث التدريبات في هذا المجال.

جدير بالذكر، أن مؤسسة "أربن لاند انستتيوت" هي مؤسسة عالمية متعددة التخصصات في البحوث والتدريب العقاري، تجمع بين رواد من القطاعين العام والخاص بهدف تبادل الخبرات وتلبية احتياجات المجتمع في حين يتم تعزيز سبل التعاون في القضايا الحضرية وحماية البيئة والترميم واستخدام الأراضي وتكوين رأس المال والتطوير المستدام.

ويتيح هذا النوع من التبادل المعرفي للأعضاء العمل على تطوير سياسات استخدام الأراضي والتصاميم حفاظاً على التوازن ما بين المباني والطبيعة واحترام خصوصية كلاً منهما.

يلتزم جميع الأعضاء المستدامين في مؤسسة "أربن لاند انستتيوت" بأخلاقيات العمل التي تنص على احترام جميع جوانب التطوير العقاري بما في ذلك المستهلكين والبيئة. وتقدّم المؤسسة من خلال خبرات وريادة أعضائها معياراً فريداً في برامج الجودة والبحوث، والفرصة لإحداث تأثير إيجابي على المجتمعات.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية العقارية، السيد/ سميع الدين صديقي: "يسعدنا أن نكون أول عضو مستدام في مؤسسة "أربن لاند انستتيوت" من الكويت والشرق الأوسط، حيثُ أنّنا نتشارك مع المؤسسة في قيمها ومبادءها ونلتزم بتطوير مشاريع ذات قيمة وجودة عالية للمستأجرين والمستثمرين على حد سواء. وكمطور مسؤول نتفهم ونقدر أهمية الحاجة إلى بناء مجتمعات مستدامة وتوفير أعلى مستوى من المعيشة للأجيال القادمة."

وانطلاقاً من دعمها المستمر للإستدامة، تعزّز الشركة الوطنية العقارية أفضل الممارسات في مجال التخطيط والتصميم والتطوير لإنشاء مشاريع حيوية ومتوازنة وذات جودة عالية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.