اخر الأخبار

شركة الفروانية للتنمية العقارية تعين شاين الدستروم رئيساً تنفيذياً لها وللريم مول

22 - ديسمبر - 2016

أعلنت شركة الفروانية للتنمية العقارية، الشركة المطورة لمشروع ’ريم مول‘، عن تعيين شاين الدستروم رئيساً تنفيذياً لها وللريم مول، الوجهة الرائدة في عالم تجارة التجزئة والترفيه في العاصمة الإماراتية أبوظبي. وقد تم ترقية الدستروم من منصبه السابق كرئيس التنفيذي للعمليات في ’ريم مول‘ ليصبح مسؤولاً عن استراتيجية الشركة ورؤيتها والحفاظ على مصالح المساهمين على نطاق أوسع في حين يحتفظ السيد/ سميع الدين صديقي بمنصبه كرئيس لمجلس الإدارة.

وعلى مدى 22 عاماً من الخبرة في مجال العقارات والتجزئة، تولى الدستروم مناصب قيادية وتنفيذية في شركات "بينتال كابيتال"، "إيفانهو كامبريدج"، دبي للعقارات ومجموعة الغرير، الأمر الذي أكسبه خبرة واسعة في العمليات والتأجير والتنمية العقارية لمراكز التسوق المغلقة الضخمة في دول مجلس التعاون الخليجي.

وتم انتخاب الدستروم رئيساً لمجلس مراكز التسوق في الشرق الأوسط من عام 2014 لغاية الـ 2016 ، بعد أن كان عضواً ناشطاً في المجلس منذ العام 2011.

وضمن دوره الجديد، سيقود الدستروم تطور أعمال ’ريم مول‘، الذي تبلغ تكلفته أكثر من مليار دولار أميركي حيث سيضم أكثر من 450 متجرًا و85 مطعماً ومجموعة متنوعة من الخيارات الترفيهية التي تركز على الأسرة، إلى جانب باقة واسعة من المراكز التعليمية الترفيهية ومراكز التسلية وهايبرماركت وسينما. كما سيحتضن المركز أكبر حديقة ثلجية مغطاة في العالم.

ويذكر أن مشروع ’ريم مول‘ من تطوير الشركة الوطنية العقارية (NREC) في الكويت وشركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (UPAC).