اخر الأخبار

تعيين شركة "أر تي كي أل" لتقديم الخدمات الاستشارية لتصميم الريم مول

02 - يونيو - 2014

أعلنت الشركة الوطنية العقارية، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتي تتخذ من الكويت مقراً لها، عن تعيينها شركة "أر تي كي أل" لتقديم الخدمات الاستشارية لتصميم الريم مول، الوجهة الجديدة للتسوق والترفيه العالمية في إمارة أبوظبي. وبدأت الشركة العالمية المتخصصة في مجال الهندسة والتصميم الهندسي والتخطيط والخدمات المبتكرة بتقديم خدماتها المتعلقة بمشروع الشركة الوطنية العقارية الجديد في الإمارة.

قدمت شركة "أر تي كي أل" منظورفريد من نوعه بما يتعلق بتصميم المساحات التجارية، وسيضم التصميم الذي سيتم الإعلان عنه قريبا، عناصر من طبيعة المنطقة وتاريخها. هذا وسيصبح الريم مول واحداً من أبرز وجهات التسوق في إمارة أبوظبي والذي يخدم مركز العاصمة الجديد، لذلك فإنه سيتم تصميم المول وفقاً لأعلى المواصفات العالمية، وقد انضمت شركة "أر تي كي أل" الى نخبة من المستشارين الذي يعملون بشكل وثيق مع بعضهم البعض لضمان تقديم تجربة تسوق مثالية لزوار المول خلال السنوات المقبلة.

ومن المتوقع افتتاح الريم مول الذي تملكه الشركة الوطنية العقارية في العام 2018 على أن تنطلق الأعمال الإنشائية في أوائل العام 2015. وسيقدم المركز الجديد مجموعة من العلامات التجارية الجديدة الى سوق الشرق الأوسط، كما سيحتوي على أكبر مساحة تسوق "هايبر ماركت" في المنطقة. وسيتم استثمار ما مقدراه مليار دولار أمريكي في المشروع الذي سيتضمن 450 متجراً و85 مطعماً ومجموعة من المراكز الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة.