كلمة رئيس مجلس الإدارة

نيابة عن مجلس إدارة الشركة الوطنية العقارية، يسعدني أن أرحب بكم في موقعنا الالكتروني.
الأمانة هي واحدة من القيم الأساسية التي نعتمد عليها من أجل التعامل مع المساهمين.

توفر المعلومات الموجودة على موقعنا رؤية واضحة حول مشاريع الشركة. بالإضافة إلى الأرقام والوقائع المتعلقة بمشاريع الشركة القائمة والمستقبلية وأدائها المالي الموجود على الموقع الإلكتروني، سوف أقدم لكم رؤيتنا عن ماضي ومستقبل الشركة.

تأسست الشركة الوطنية العقارية خلال فترة من أهم الفترات التي مرت على تاريخ الكويت، حيث واكب انطلاقتنا بدأ دوران عجلة التنمية وسعي الكويت إلى تأسيس دولة حديثة، وقد ارتكزت استراتيجية الشركة الوطنية العقارية في ذلك الوقت على هدفين أساسيين هما: المشاركة بفاعلية في دفع عجلة التنمية الوطنية، وإنشاء قطاع خاص قوي قادر على تعزيز التنمية العقارية في الكويت ومتوافق مع استراتيجيات وسياسات الدولة، وحتى اللحظة مازالت شركتنا ملتزمة بأهدافها في العمل على المشاركة بجدية في المشاريع الوطنية والاستثمارات التي تقدم قيماً مضافة للمجتمع.

اليوم...ونحن في بداية العقد الخامس من مسيرتنا، فإننا واثقون من أن الخبرة التي صقلت تجربتنا وما أطلقناه من مشاريع منتشرة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يجعلنا شريكاً رئيساً في التنمية بالمجتمعات التي نعمل بها.

لقد تعلمنا أنه من أجل مواصلة تحقيق النجاح على المدى الطويل، يجب ألا نبني فقط للحاضر وإنما يجب أن نؤسس بناء متين ومستدام يمكن أن يصمد أمام اختبار الزمن. تعتبر الاستدامة التي تأخذ بعين الإعتبار العوامل البيئية والاجتماعية، إضافة إلى الحفاظ على الأداء المالي الجيد هي قيمة أساسية من قيم الشركة الوطنية العقارية، بل هي أيضاً أحد أعمدة استراتيجية شركتنا والتزامنا بالنمو الاقتصادي والتقدم الاجتماعي والتنمية المستدامة.

يعود الفضل في تحقيق وبناء إنجازاتنا إلى العديد من شركاء النجاح؛ موظفو الشركة الوطنية العقارية، المساهمون، العملاء والمجتمعات التي تتواجد بها مشاريعنا إضافة إلى الشركات التابعة والشركات الزميلة. ختاماً، أتوجه بالشكر إلى هؤلاء جميعاً، وأتطلع إلى مزيد من الدعم لمواصلة مسيرة نجاحنا معاً.

رئيس مجلس الإدارة
فيصل سلطان العيسى